الأزمات تضرب أهلي جدة تحت قيادة موسيماني

وتستمر الأزمات في ملاحقة نادى أهلي جدة السعودي الذي يقوده الجنوب إفريقيا بيتسو موسيمانى مدرب القلعة الحمراء السابق، بعد أن حاصره عدد من المشاكل في الفترة الماضية.


الأزمات تضرب أهلي جدة تحت قيادة موسيماني.. «إفلاس وتهديد بالهبوط»


الأهلي السعودي مهدد بالإفلاس والهبوط

كشف موقع سعودي عن أنباء تدور حول النادي بإشهار إفلاسه وهبوطه إلى الدرجة الأدنى من الدوري السعودي، خاصة بعد العقارات التي أصدرها الكاف على النادي بسبب عدم سداد مستحقات اللاعبين السابقين.

خطة ل «خصخصة» الأهلي السعودي من أجل إنقاذه من الإفلاس

كشف الإعلامي نايف العتيبي عن وجود اتجاه بحل جميع إدارات الأندية الكبرى في السعودية وتحويلها إلى صندوق استثمار، على أن يكون هو المسؤول عن إدارة الأندية الكبرى بما فيها نادى أهلي جدة السعودي، ومن ثم تعيين مجالس إدارات جديدة من أجل مراقبة الدعم المالي.

وأضاف العتيبي أن نادى أهلي جدة قرر طرح الاستثمار الخليجي حتى ينقذ نفسه من الإفلاس ويعيد المنافسة على البطولات، ومن المتوقع أن يتم طرح 2 مليار ريال سعودي من الاستثمار الخليجي من أجل التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي مثل ما حدث مع النصر السعودي وتعاقده مع كريستيانو رونالدو، وكذلك الهلال الذي يسعى للتعاقد مع ليونيل ميسى .

تولى بيتسو موسيمانى قيادة نادى أهلي جدة السعودي واقترب بالعودة به إلى الدوري السعودي الممتاز، بعد رحيله عن الأهلي المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة ل الملعب دوت كوم - elmalab.com