محمد النني يبتعد عن خطط النصر السعودي.. هل يتكرر سيناريو أبو جبل؟

 يفاجئ نادى النصر السعودى جماهيره بقرار ضم الفرعون المصرى محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي خلال الساعات الماضية، فقد وضع النادى أنظارة على اللاعب مؤخرا تمهيدا لضمه، وذلك لتدعيم خط وسط النادى خلال الإنتقالات الشتويه التى تكون فى يناير المقبل.

محمد النني يبتعد عن خطط النصر السعودي.. هل يتكرر سيناريو أبو جبل؟


كشفت صحيفة المواطن السعودية "أن إدارة النصر السعودى، وجدت تطورا جديدا قد يعمل على تأجيل صفقة الننى أو خروجه من حساباتهم فى نهاية المطاف، بالأخص أن إدارة النادى ترغب فى تجديد عقد عبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط حتى صيف 2026 المقبل.

الصليهم يهدد انضمام محمد النني للنصر

استكملت الصحيفة السعودية أن المدير الفنى لفريق النصر المدرب الفرنسى رودى جارسيا، طلب من إدارة النادى أن يبقى عبدالمجيد الصليهم وهذا يعنى أن محمد الننى سوف يخرج من حساباته، مما يستبعد التعاقد معه فى ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة السعودية أيضا" أن تجديد عقد عبدالمجيد الصليهم من الممكن أن يؤجل انضمام محمد الننى أو عدم قدومه من الأساس، مثلما حدث مع حارس مرمى الزمالك السابق محمد ابو جبل، فلم تكتمل صفقته بعد تعاقد نادى النصر مع الحارس الكولومبى دايفيد أوسبينا.

النني يغيب عن أرسنال بسبب الإصابة

بعد مشاركة الننى فى مباراة فولهام الشهر الماضى، فقد تعرض لإصابة خطيره، مما يؤدى إلى غيابه عن المشاركة مع فريقه أرسنال الإنجليزي فى الوقت الحالى فقد يبتعد عن الملعب حتى شهر يناير المقبل، واستثمر تلك الفتره فى الحصول على رخصة التدريب UEFA A، بعدما انتهى من الرخصه B.

لحد الٱن لم يحسم محمد الننى قرارة فى الإبقاء أو عدمه خلال الفتره المقبلة مما جعل الأنديه تتجه إليه، مما يجعل اللاعب يفكر كثيرا فى العروض المقدمة إليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة ل الملعب دوت كوم - elmalab.com